تكريسا للسنة الحميدة التي سنتها مند سنوات، وفي بادرة جديرة بالتقدير، نظمت المديرية الجهوية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء لسوس ماسة، حفلا بهيجا على شرف الموظفات التابعات للمديرية الجهوية، تخليدا لليوم العالمي للمراة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة. 
وقد تميز الحفل، بحضور السيد المدير الجهوي للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، السيد مبارك فنشا، الذي هنأ في كلمة له بالمناسبة، جميع النساء، وتوقف عند دلالات الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، منوها بالدور الريادي للمرأة المغربية ومساهمتها الفاعلة في مختلف الميادين. 
كما أشاد السيد المدير الجهوي بمجهودات المرأة في هذا القطاع ودورها الفعال، معتبرا أن هذه المحطة، تعد مناسبة اعتراف وامتنان لما تقدمه المرأة من جهود وتضحيات للإرتقاء بالعمل الإداري الذي تقوم به داخل المديرية الجهوية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء لسوس ماسة والمديريات الإقليمية التابعة لها والمتوزعات في مختلف المصالح. 
و بوجوه مبتسمة ومرحابة و بعبارات التبريكات و المتمنيات الجميلة بالفرح و السرور و السعادة، تناوب كل من السيد المدير الجهوي والسيد المدير الإقليمي لاشتوكة إنزكان ، وبعض رؤساء المصالح على توزيع الورود وبعض الهدايا الرمزية على النساء الموظفات بالمديرية الجهوية والمديريات الإقليمية التابعة لها ، قبل أن تختتم التظاهرة بحفل شاي على شرف الموظفات.
شارك على:

أضف تعليق:

0 تعليقًا حتى الآن ، أضف تعليقك