صادق مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس برئاسة رئيس الحكومة،سعد الدين العثماني، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.
وقال مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ تلاه خلال ندوة صحافية عقب انعقاد المجلس الحكومي، إنه تم على مستوى المندوبية السامية للتخطيط، تعيين محمد بيرشارف في منصب المدير العام للإحصاء والمحاسبة الوطنية.
وبوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، تم تعيين محمد الرامي في منصب رئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان، وسي محمد بوعزيز في منصب عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكادير التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير، ورحيم الطور عميدا لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بآيت ملول التابعة لنفس الجامعة.
كما تم، على مستوى جامعة ابن زهر بأكادير، تعيين لحسن الميموني في منصب عميد الكلية المتعددة التخصصات بورزازات، وحميد الركيبي الإدريسي في منصب مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون، والحسن نشيط في منصب عميد كلية العلوم بأكادير
عزالدين فتحاوي
شارك على:

أضف تعليق:

0 تعليقًا حتى الآن ، أضف تعليقك