في إطار أنشطتها التطوعية ذات الصبغة التضامنية الإنسانية، نظمت جمعية العهد الجديد للتنمية الاجتماعية ازرو ايت ملول ، قافلة تضامنية طيلة أيام 11 /12 و13 يناير الجاري لفائدة ساكنة جبال بمنطقة تاويالت دائرة تالوين في إقليم تارودانت.
إلى ذلك، استفاد من القافلة التضامنية التي اختتمت فعالياتها جمعية العهد الجديد للتنمية الإجتماعية في أيت ملول، أمس الاحد، ما يناهز 120 تلميذ تابعين لدواوير “تكروالت، اساكا واعرابن” والذين أبدوا استحسانهم من قيام الجمعية بتجهيز مطعم المؤسسة بجميع الحاجيات الضرورية ، لتظهو مدرسة إعرابن التي كانت في حالة يرثى لها، في حلة جديدة من خلال مجموعة الاصلاحات والجداريات المنجزة.
وعرفت القافلة التضامنية توزيع عدد من المساعدات الإجتماعية المختلفة لفائدة ما يناهز 680 مستفيد ومستفيدة من أهالي وأسر المنطقة، من ألبسة وأغطية، فضلا عن تنظيم أنشطة ترفيهية موجّهة للأطفال.
واختتم اليوم التضامني بمنطقة تاويالت في إقليم تارودانت أكبر اقليم في المغرب وسط جو من التفاؤل و الاستحسان التام من لدن ساكنة المنطقة صغارا وكبارا ،وبتنسيق ايجابي و فعال مع أكاديمية جهة سوس ماسة، المندوبية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت وجمعية اباء أمهات واولياء أمور مدرسة اعرابن بجماعة تاويالت.
شارك على:

أضف تعليق:

0 تعليقًا حتى الآن ، أضف تعليقك