بمناسبة اليوم العالمي للسلام نظمت جمعية Yallah للفن والمبادرة الثقافية والمنظمة الأمريكية للسلام حدت Peace Day Morocco 2018 ببادرة من Hamza Sbai رئيس الجمعية و سفير السلام ممثل للمملكة المغربية بالمنظمة الأمريكية و بحضور عدة ضيوف مميزون من العديد من الدول وجميعهم قادة في مجالاتهم، هم الدكتورةPaula Phillingham (الولايات المتحدة) ، Dang Kim Phuong (فيتنام) ، Said William Legue(السويدي)وKamal Moummad (فرنسا)

الدكتورة Paula Phillingham مؤسِّسة ورئيسة المنظمة العالمية للسلام (GPPI) ، وهي منظمة غير حكومية مقرّها في الولايات المتحدة. ومهمتها قائمة على تعليم "الزيادة في مستوى الحب والازدهار والسلام على الأرض". كما حصلت Paula على جوائز من الرئيس الأمريكي السابق GeorgeW.Bush وBarack Obama . 
اما Dang Kim Phuong فكانت سفيرة للنخبة في مجال السلام الدولي ، وأبرز مدني عام في فيتنام ، مدربة للحياة ، ، ومستشارةنفسية، وامرأة أعمال متسلسلة. يقدم هذا البرنامج العديد من المنتجات والخدمات التي تهدف إلى رعاية الصحة العقلية و الروحية للأشخاص ، وقد قامت الدكتورة Paula و Kim Phuong في قمة السلام التي نضمت بأكادير للمرة الثانية بتدريس جزء من برنامجهم بعنوان "Awaken Miracle Within_ Total Life "Excellence.  يهدف البرنامج الى تدريب النساء والشباب في جميع أنحاء العالم للتطوير والتفوق في جميع مجالات الحياة السبع : العقلية ، العاطفية ، الصحية ، العلاقات ، التمويل ، الروحانية والمجتمعية .
Said William Legue  ممثل دولي ، منتج، سفير سلام مكلف بمنطقة اسكندنافيا و أيضاً مؤسس منظمة MinOrt ، و هي منظمة غير حكومية تساعد الأطفال المتخلى عنهم والأيتام في جميع أنحاء العالم لتحقيق مستقبل أفضل. Kamal Moummad المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لGPPI. وهو أيضا سفير "Hands Off My Child" ، منظمة غير ربحية تحارب التحرش الجنسي والإساءات ضد الأطفال.  
متابعة
شارك على:

أضف تعليق:

0 تعليقًا حتى الآن ، أضف تعليقك