غاب التلميذان أشرف مكراز(15سنة) وعبد اللطيف بيبيس(14سنة)، عن أنظار عائلتيهما منذ زوال اليوم الخميس، وبعد البحث والتقصي، تبين أنهما غادرا مدينة أيت ملول عبر محطة الحافلات بانزكان، في تجاه إحدى مدن الشمال بنية العبور نحو الضفة الأخرى للابيض المتوسط.



والدا التلميذين، قالا في تصريح صحفي، بأن ابنيهما، بدت عليهما تصرفات غريبة في الآونة الأخيرة، وأثر عليهما عشرات الفيديوهات التي يبثها قاصرون وشباب، يعبرون نحو اسبانيا.



وقالت أسرة عبد اللطيف بيبيس، بأن ابنها، أخد مبلغ 1500درهم خفية، وغاب عن الأنظار منذ زوال اليوم، ولم يلج رفقة التلميذ الآخر أشرف مكراز اعدادية واد سوس حيث يتابعان دراستهما



ومن جهته قال والد أشرف في تصريح للعمق، بأنه بدأ رحلة البحث عن ابنه منذ عصر اليوم الخميس، وأكد له تلاميذ يتابعون دراستهم مع ابنه، بأنه قرر الهجرة نحو اسبانيا، وطلب منهم الدعاء له.



وتناشد الآن أسرتي الطفلين من السلطات المحلية، والدرك الملكي والأمن الوطني، عبر التراب الوطني، وفي كل محطات المراقبة، تفتيش الحافلات القادمة من محطة انزكان، نحو مدن الشمال، وتطلب كل من شاهد الطفلين، الاتصال باقرب مركز للشرطة او الدرك الملكي أو بالرقم الهاتفي التالي:



مكراز عبد العزيز 0648842267



حميد بيبيس :0687636024

سعيد مكراز
شارك على:

أضف تعليق:

0 تعليقًا حتى الآن ، أضف تعليقك