Menu

ابتدائية أكَادير تصدر حكما قضائيا ضد شركة مارينا أكادير.

07.06.2018
ابتدائية أكَادير تصدر حكما قضائيا ضد شركة مارينا أكادير.

ابتدائية أكَادير تصدر حكما قضائيا ضد شركة مارينا أكادير.

  

على خلفية الدعوى القضائية التي سبق لبعض القاطنين أن رفعها إلى المحكمة الإبتدائية بأكادير،أصدرت هذه الأخيرة،يوم الثلاثاء 6 يونيو 2018،حكما قضائيا مع النفاذ المعجل ضد شركة مارينا أكادير.

ويقضي هذا الحكم بإزالة جميع الأنصاب والأعمدة والسلاسل الحديدية والحواجز الالكترونية ولبنات الاسمنت الموضوعة بمداخل إقامة مرينا بأكادير من طرف الشركة.

وبهذا،يكون المواطنون والقاطنون على حد سواء قد تحرروا من الإحتكار والاستغلال البشع الذي كان تلجأ إليه الشركة منذ بداية المشروع عندما كانت تستخلص مبالغ مالية من المواطنين المارين بدون سند قانوني.

هذا كانت شركة مارينا أكادير،قد أقامت هذه الحواجز والأعمدة والسلاسل الحديدية والحواجزالإلكترونية ولبنات الإسمنت بمداخل إقامة مارينا مما تسبب في عرقلة مرور القاطنين.

إلى درجة أن أصبح معه الدخول والخروج من وإلى المجمع السكني أمرا معقدا و صعبا،مما دفع ببعض القاطنين إلى رفع دعوى قضائية لإزالة تلك الحواجز.

وحسب المعلومات التي توصلنا بها فالشركة المكلفة بتسيير مارينا أكادير،كانت تجني مداخيل مهمة من هذه الحواجز الالكترونية التي نصبتها مداخل ومخارج مارينا تقدر إجمالا بنحو خمسة ملايين دراهم سنويا.

عبداللطيف الكامل

الأكثر مشاهدة

مواضيع ذات صلة