Menu

معطيات جديدة في قضية الخادمة 'لطيفة' مُتهمة مشغلتها بالتعذيب

09.02.2018
معطيات جديدة في قضية الخادمة 'لطيفة' مُتهمة مشغلتها بالتعذيب

معطيات جديدة في قضية الخادمة 'لطيفة' مُتهمة مشغلتها بالتعذيب

  

قرر الطبيب المشرف على حالة الخادمة لطيفة لفراجا، مُتهمة مشغلتها بالتعذيب، تمديد فترة إقامتها داخل قسم العناية المركزة “الإنعاش”.

الحالة الصحية للشابة ذات الـ22 سنة، أن تستلزم مكوثها لأسبوع إضافي داخل قسم “الإنعاش”، حيث تتوالى عمليات نقل الجلد من رجلها اليمنى إلى اليسرى التي تعاني حروقا خطيرة، تحولت إلى تعفنات.وأوضح مصدر الموقع، أن لطيفة المنحدرة من مدينة زاكورة ترغب في الخروج من المستشفى، خاصة أنها تشعر بالضجر والملل بسبب استلقائها على ظهرها، وعدم قدرتها على التحرك أو تغيير طريقة جلوسها لمدة تقارب شهر واحد، وتردد “عيت.. عيت”.

وكان محمد لفراجا، والد لطيفة أن أكد في تصريحات سابقة لـ”اليوم24″، أن ابنته تعرضت للتكبيل ومنعت من الأكل لأيام، وأنه تفاجأ خلال زيارة ابنته في المستشفى بشعرها المقصوص بطريقة بشعة، بعدما كان طويلا جدا.

وعن ما تم الكشف عنه في تقرير نشر مضامينه محمد يتيم، وزير الشغل والإدماج المهني، والذي جاء فيه أن لطيفة أكدت للأمن في تصريحات سابقة أن الحروق على جسدها هي نتيجة التداوي بالكي في زاكورة للعلاج من فقر الدم، قال الأب إن ابنته لم يسبق لها أن كانت مريضة، ولم تخضع لأي نوع من هذا العلاج.

اليوم 24

الأكثر مشاهدة

مواضيع ذات صلة