Menu

لفــــــات الحجـــــاب بحســــب شكــــل وجهــــك

09.01.2017
لفــــــات الحجـــــاب بحســــب شكــــل وجهــــك

لفــــــات الحجـــــاب بحســــب شكــــل وجهــــك

  

لفات الحجاب بحسب شكل وجهك

تقع بعض النساء في أخطاء بارزة نتيجة عدم إختيار الحجاب الذي يتلاءم مع شكل وجههن. ذلك الخطأ قد يشوّه إطلالتهن، ويُخفي نقاط الجمال لديهن. إليك بعض النصائح خلال إرتداء الحجاب.

للوجه الطويل :

إرتدي البطانة القطنية تحت المنديل فهي تخفّف من طول وجهك قليلاً وتظهره دائرياً. لا تعتمدي على الحجاب الكلاسيكي، بل إلجأي الى الحجاب المودرن والذي يتزيّن ببعض الاكسسوارات على الحاجبين، ويظهر وجهك عريضاً. إربطي شعرك تحت الحجاب، ولكن لا ترفيعه الى الاعلى كثيراً لكي لا تزيدي من طول وجهك.

للوجه المستدير:

لا ترتدي البطانة تحت الحجاب، لأنها تغطّي جبينك بل تخلّي عنها وليبدأ حجابك عند خط الشعر. لا تعتمدي على الربطة الاسبانية أبداً، وإلجأي الى الألوان الداكنة حول الوجه و التي تظهر وجهك بيضاوي الشكل.

للوجه المربّع:

لا تعتمدي على الحجاب الضيق الذي يبرز الذقن، بل لفّي المنديل حول الذقن لتخفّفي عرض الوجه، وغطّي الفكّ قليلاً. إبتعدي عن اللفات التركية قدر المستطاع، واكتفي بلف الحجاب بطريقة ناعمة حول الوجه مع تغطية جوانب الفك لإعطاء وجهك مزيداً من الإستدارة. لا تشعري بالقلق في اللفة التي تعتمديها، وما عليك سوى الإكتفاء ببعض الموديلات البسيطة بعيداً عن المبالغة والاكسسوارات.

للوجه البيضاوي:

وجه مثالي لمختلف لفات الحجاب، لكن تجنبي اللفة الاسبانية التي تبرز عيوب وجهك. يمكن الاعتماد على اللفات التركية الرائجة، وربط الحجاب حول عنقك لكي تظهري بكامل أناقتك.

للوجه الصغير:

يمكنك تنفيذ الربطة الهندية التي تعطي حجماً لوجهك. إستعملي فيها غطائين للرأس، فإن إرتداء أكثر من طبقة على رأسك الصغير، يعطي حجماً كبيراً.

جملك

الأكثر مشاهدة

مواضيع ذات صلة