Menu

ميلاد ' الجيل الواعد' جمعية جديدة اجتماعية وثقافية بأورير

29.05.2018
ميلاد ' الجيل الواعد' جمعية جديدة  اجتماعية وثقافية بأورير

ميلاد ' الجيل الواعد' جمعية جديدة اجتماعية وثقافية بأورير

  

شهد العمل الجمعوي بجماعة أورير ولادة جمعية جديدة ذات طابع اجتماعي، ثقافي، اختار لها مؤسسوها اسم " الجيل الواعد "، وذلك يوم الجمعة 25 ماي 2018، بحي بيخربيشن، اورير. بحضور ما يقارب 30 شخص، بما فيهم ممثل السلطة السيد محمد الفاسي، رئيس جماعة أورير السيد لحسن بلقاضي، وشباب الحي. وذلك استجابة لنداءات ساكنة الحي " ببخربيشن " وبعض من ساكنة أورير بضرورة خلق إطار قانوني جديد، مع التركيز على ما تم الموافقة عليه في القانون الأساسي والداخلي للجمعية.

ميلاد جمعية " الجيل الواعد " لم يأت عبثاً ولا من فراغ، و لم نأسس هذه الجمعية من أجل التأسيس فقط، أو من أجل التسلية، فبرامجنا و أهدافنا و طموحاتنا هي أسمى من ذلك بكثير، وهي كفيلة بأن تظهر للجميع قوة، مصداقية، و شفافية عمل المكتب المسير و جميع الأعضاء.

لكن لا الرغبة ولا الطموح وحدهما كافيان لتحقيق الهدف المنشود، فحبنا الصادق للعمل الجمعوي و التطوعي، و عملنا الدؤوب أكيد سيكون هو الدافع القوي لوضع الجمعية بالسكة الصحيحة، و يجعلنا نركب قطار التنمية و الحداثة، لأن هدفنا هو ترسيخ قيم مجتمع متضامن، متقدم، متحرر و ديمقراطي من أجل تنمية شاملة للمجتمع. وفي الاخير نود أن نقدم جزيل الشكر للسيد رئيس جماعة أورير لحسن بلقاضي على حسن الضيافة، وشكراً لشباب ونساء حي بيخربيشن على تلبية الدعوة، والشكر أيضاً لممثل السلطة السيد محمد الفاسي.

تشكيلة أعضاء المكتب المسير للجمعية :

● الرئيس : الحسين اكزاز

● نائبته : سميرة الكردوم

● الكاتب العام : محمد لمودن

● نائبه : محمد المرابط

● أمين المال : رشيد محني

● نائبه : عثمان بارودي

● المستشارون : - فاطمة اخبار - الخضر عبد الله - ابودرار محمد - أمين الشحمة.

متابعة

الأكثر مشاهدة

مواضيع ذات صلة