Menu

انزكان : جمعية " نبض الحياة" تصل الرحم في قافة تضامنية بساكنة قرى جماعة ارازان

13.02.2018
انزكان : جمعية

انزكان : جمعية " نبض الحياة" تصل الرحم في قافة تضامنية بساكنة قرى جماعة ارازان

  

التزاما ببرنامجها الاجتماعي التضامني ، وبعد نجاح "قافلة دفئ" في نسختها الاولى ابت الجمعية النسوية الفتية "نبض الحياة " الا ان تشارك ساكنة العالم القروي ضيقهم وتصل الرحم بدواوير جماعة ارازان اقليم تارودانت.

انطلقت القافلة التضامنية في وقتها المحدد يوم الاحد 11 فبراير 2018 امام مقر الجمعية بحي الجرف مدينة انزكان في جو من التضامن وروح المسؤولية في اتجاه دواوير " بنعالي" و"الكماضن" واستقبلت الجمعية ومعها متطوعيها واصدقائها في جو حماسي من طرف الساكنة وباهازيج محلية. لتنطلق معها اطر الجمعية كخلية نحل في ورشات للصباغة واخرى للتنشيط لفائدة اطفال الدوار واخرى في البستنة.. بعدها تم توزيع المساعدات الغذائية والاغطية والملابس على الاسر بحضور الاطر التربوية لمدرسة "بنعالي" وممثل السلطة المحلية .

وفي تصريح خصت به السيدة الرئيسة " صوت اكادير" ابت الا ان تشكر وبحرارة كل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هذه المبادرة الانسانية من اطر الجمعية وساكنة الدواوير المذكورة والاطر التعليمية .

كما اكدت السيدة الرئيسة على استمرارية القافلة لما لها من وقع على ساكنة الدواوير وكذا لكونها مدرسة لتلقين مبادئ التازر والتضامن والاحساس بالمسؤولية لاطفال وشباب الجمعية.

صوت أكادير

 

 

 

 

 


الأكثر مشاهدة

مواضيع ذات صلة